الثلاثاء، 22 ديسمبر 2009

مسافره....



بدايه اخرى...حروف لم تكتب بعد..وسطور لم تمسسها..العيون..
تتعثر خطواتنا..ولربما نسقط ..ننظر للاعلى..اهو الرجاء ام ننتظر يدا من الاعالي..
تربت على جراحنا؟؟؟ تنتشلنا من هوة السقوط في رثاء الذات الذي ان بدأ لا ينتهي ابدا

خواء يبتلعني..كل يوم افتتح سطرا بكلمه..وتضيع الكلمات وسط مشاعر تتخبطني..
تتنازعني افكار كثيره..ما بين المكوث والرحيل..هذا العالم المبهم..
وطبيعتي التي لا تقبل القسمه على اثنتين...
هذه انا فلماذا يرغب كل الكون بتغييري...لماذا يتوجب علي ان اكون بثوب اخرى..واتقن الزيف..حتى احظى بالقبول...

اتعرى امام نفسي..وانا امراه مولعه بالتعري..اخلع عني اسدال الروح..في عالمي الصغير
املا الجدران بالمرايا..ارصف الاروقه..احب ان اراني اينما اتجهت..عاريه الا من انا..
يكسوني احساس دافئ بالرضا..وابتسم...لا زلت املك ذاتي..

من يقع في دائره النساء..فليرجو الرحمه من رب النساء..هل هناك ما يقنع انثى.؟؟؟
قالت لي ببرود قاتل..(ذات مشكله)..انت تودين الاحتفاظ بكل شيء..ولذلك ستخسرين كل شيء..
لم اخذ كلامها انذاك على محمل الجد على اعتبار انها غاضبه..
الغضب يفقدنا احيانا ..حاسه المنطق...والنهايه ...صداقه ككل النهايات السعيده في حياتي...

تفقد الاشياء معانيها..فجاه تتلبسني حاله شديده من اللامبالاه..تجاه كل شيء واي شيء..
تطاردني لعنه الحقيبه...هل قلت اني تخلصت منها؟؟لم اعد اتذكر..
لي حكايه مع حقيبتي..ربما ارويها لاحقا..اما الان فلا وقت لدي..لا بد ان امضي حتى لا يفوتني القطار..المرتقب..

قالت لي (ذات مشكله)خيارك الرحيل دائما....اخبرتها مرارا..لا تصغي الى شفتاي..
ولكن اصيغي السمع لدقات قلبي..
اصابها الصمم..او ربما لم تدرك ما اقول..ولا زالت تكرر ذات الاتهام..حتى تحققت نبوءه الرحيل..وكانها كانت تدفعني عنوه لهذا القرار..

اكتشفت لاحقا..بانني واياها..متشابهتان حد التنافر..حد القلق..حد المستحيل... فقطعتُ لساني...
هذه المره..هي من رمت الحقيبه في وجهي..واغلقت كل الابواب..
سارحل بدون عينيك سيدتي ..هذه المره لن احملك معي..كالمره السابقه
..ولن القي على طيفك التحيه..كلما لاح لي..واتعبني الشوق اليك..
...
اعذريني يا اخر النساء

هناك 39 تعليقًا:

انسان يقول...

نبرة الحزن بين تلافيف كلماتك تقتلني يا امرأة
تدفعني ﻷومن أن الهروب و الرحيل هو الحل و هو المشكلة ....ترى لما تدفعنا تناقضاتنا لنحب و نخسر في ذات المرحلة ، أتراها أنفسنا بتقلباتها أم تراها أحاسيسنا بكل توجعاتها ...
كلماتك الرائعة تركتني أنزف ﻷنني سبق و اخترت الرحيل ذات حب...
شكرا لك

السر يقول...

الإحساس بالرضا يجعل الإنسان يسمو ويرتقي

عودة الروح يقول...

كبرياء انثى

امام كلماتك اصابني العجز لم يعد في جعبتي اياً من الكلمات

لكن

سأكتب قصيدة تذكرتها عندما مس احساس كلماتك قلبي .. اسمحيلي

إلى مسافرة.. فاروق جويدة

وتسافرين ..
وأظل وحدي أخنق الأشواق
في صدري فينقذها الحنين ..
وهناك آلافٌ من الأميال تفصل بيننا
وهناك أقدار أردات أن تفرق شملنا
ثم انتهى .. مابيننا
وبقيت وحدي
أجمع الذكري خيوطاً واهيه
ورأيت أيامي تضيع
ولست أعرف ماهيه
وتركت يا دنياي جرحاً لن تداويه السنين
فطويت في الأعماق قلباً كان ينبض .. بالحنين

لو كنت اعلم أنني
سأذوب شوقاً .. وألم
لو كنت أعلم أنني
سأصير شيئاً من عدم
لبقيت وحدي
أنشد الأشعار في دنيا .. بعيده
وجعلتُ بيتك واحةً
أرتاح فيها .. كل عام
وأتيت بيتك زائراً
كالناس يكفيني السلام

ماكنتُ أدرك أنني
سأصير روحاً حائرة
في القلب أحزان
وفي جسمي جراح غائره

وتسافرين
لاشىء بعدكِ يملأ القلب الحزين
لاحب بعدكِ : لا اشتياقاً لا حنين
فلقد غدوت اليوم اسيراً للسنين
تنساب أيامي وتنزف كالدماء
وتضيع شيئاً .. بعد شىءٍ كما الضياء
وهناك في قلبي بقايا من وفاء

وتسافرين
وأنت كل الناس عندي والرجاء
قولي لمن سيجئ بعدي
هكذا كان القضاء
قدر أراد لنا اللقاء
ثم انتهى مابيننا
وبقيت وحدي للشقاء
..

اسفة على الاطالة

كل الود

الدانة يقول...

اكره الرحيل ..
شكرا على الوجع
الدانة
http://lesbo-memo.blogspot.com/

غير معرف يقول...

غاليتي
كل عام وانت بالف خير عام جديد مليء بالحب وكل الحب الذي يغمر قلبك دائما
سنه جديد وانتي اجمل وانت متألقة وانتي اروع

كل الامنيات لك من القلب الى القلب بتحقق كل امالك ورغباتك

وكل وعام وانت بالف خير وكل عام وانت اغلى

تذكرت نفس هذا اليوم منذ عام وضحكت من قلبي :)

كبرياء انثى يقول...

بقايا انثى...
اصبح الحزن صديقتي جزء من ملامحنا..وحرف من حروفنا..يخيل لي احيانا ان السعاده ما هي الا وهم..وسراب..يعيش في قلوبنا العطشى حتى نستطيع ان نواصل..
مسافره انا داخلي..تاويني المحطات..فاين اجد مسكني؟؟؟

اسعدني مرورك جدا..فانت من من لا تمل العين قراءه ابداعاتهم..
اجمل امنياتي بسنه جديده ملاى بالحب والسعاده بعيدا عن الوحده..

كبرياء انثى يقول...

عزيزتي السر..
الرضا نعم هو السر بان نعيش ولو باستسلام مطلق لاقدارنا..ترى هل نملك جميعا هذه الحاله؟؟؟
اسعدني مرورك وكل عام وانت بالف خير سيدتي
على فكره يعجبني الغموض الذي يوحي به اسمك(السر)
حقا الانسان ما هو الا سر مبهم..قد يخفا عليه هو ذاته

ارق تحيه

كبرياء انثى يقول...

باهار...
قصيدتك اثارت شجون قلبي..حركت كل احاسيسي..فاشبعت الحروف بدموع اظنني احتجتها كثيرا لاغسل قلبي من همومه..
نكاتي الجراح عزيزتي ..بجره قلم..

اشكرك على قصيدتك الاكثر من موجعه والاكثر من جميله

نورتي المدونه بحضورك وكلماتك..
ارق تحيه

كبرياء انثى يقول...

الدانه...
ومن منا يحب الرحيل؟؟
اعتذر عن الوجع..لكن لي قصه عشق معه لا تنتهي


مررت بمدونتك المميزه بشكل او باخر اسلوب جديد وصراحه جذابه..

نورتي المدونه عزيزتي زكل عام وانت بالف خير

كبرياء انثى يقول...

انجل...
ملاكـــــي لهذا العام ولكل الاعام..الراحله والمقبله..
امنياتك هي الارق والاجمل..ذات القلب الملائكي الذي لا يتكرر..
امنيات بطهاره قلبك..وجمال روحك اتمناها لك بالعام المقبل..وعندي يقين بان الاتي سيكون فوق توقعاتك غاليتي

لن اشتري هذا العام شجره :))) وما حاجتي بالشجره وعندي احلا ملاك..

منحت مدونتي اشراقا..بحضورك..وعذوبه بكلماتك..وملاتي عامي المقبل تفاؤلا بامنياتك الرقيقه ملاكي

اتمنى لك كل ما تتمنيه لنفسك..واكثر

كل الحب ملاكي

سمـــــــــا يقول...

اسلوبك رائع بجد ومش عارفة ليه حاسة انى اعرفه .. حاسة انى مش اول مرة اقرالك

انتى ليكى او كان ليكى مدونة تانية ؟؟

تقبلى مرورى وعام سعيد عليكى

!! يقول...

الرحيل في احيان كثيرة يكون ضرورة...طريقتك في الكتابة تعجبني كتير

كل عام وانت بالف خير يا احلى انثى والله يديم المحبة بينك وبين اصحابك

kasber يقول...

موجعه اكلمات
ووحيدة الصوره

تذكري بمدي التخبط الذي نعيشه يوما بعد يوم وعام بعد

لماذا سيدتي تنتهي الفصص بهذه الصوره
وهذه الحقيبه

هل الادب وقوة الكلمات تحتاج ان نحترق من اجلها اعود البخور لنخرج أطيب ما فينا
كلماتك تمس القلب
وكم احتاج القلب ان يمس بلا خداع
أشكرك

كبرياء انثى يقول...

سما..

انت الا اكتر من رائعه..واجمل من جميله..وبحبك فوق الحب حب..بس وريني مجساتك هتشتغل ولا لأ..
احساسك صح ميه ميه..هو انا واضحه اوي كده.؟؟؟ طب كويس والله اني عرفت اترك بصمه :)))
صديقتي كلماتي اصبحت جميله حينما لامستها رقه احساسك..وشقاوه عنيكي

كل الحب صديقتي وكل عام وانت بالف خير

هااااااا عرفتيني ولا لسا؟؟؟؟

كبرياء انثى يقول...

اشياء لا تراها العين..

اسمك صديقتي يقول انك ترين الاشياء باحساسك..وانا اؤمن ان الاحساس هو الاصدق دائما..
الرحيل...كم اكره هذه الكلمه..ولكننا احيانا نفقد حريه الاختيار..

مرورك اسعدني..واثرى كلماتي

كل عام وانت ومن تحبين بالف خير

ارق تحيه

كبرياء انثى يقول...

كاسبر..
ذات الكلمات التي تنفذ لاعماق القلب لتفتح مصاريعه على احاسيس دفينه..
كلماتك دائما تصل بي الى ذروه المتعه..وهي من الكلمات القليله التي تستوقفني وتثير حقا اعجابي..

نعم سيدتي..موجعه هي الكلمات..استلها كالخنجر من بين ضلوعي لانزف فوق سطور صماء..

موجعه بقدر الحب..بقدر ما في القلب من احساس ينزق عشقا والما..

صدقتي..سيدتي..هو الالم من يجعلنا احيانا اكثر شفافيه وصدقا..

مرورك كان كالبلسم..على وجع الكلمات..

ارق تحيه..لك..لكلماتك..لابداعك

ريمان يقول...

السلام عليكم


ساعات بيكون الرحيل هو الحل

بس مش دايما بيكون فى ادينا

ومش دايما بيكون مضمونه نتايجه

لمست حزن شديد بين كلماتك

وكذلك الحيره والقلق وتوتر

وابهرنى ما خطه قلمك بجد واحساسك ووصفك العميق للموقف

ودقه التفاصيل

تحياتى لاسلوبك المشوق الساحر


سعيده اوى بمرورى هنا يا جميل

أنا .. هي و هي .. أنا يقول...

الحزن واضح في كلامك
اتمنى لك الحب والسعادة دائما

كل عام وانتي بخير
سنة سعيدهط

دانا

غير معرف يقول...

كم هو جميل عشقك .. حبك .. شوقك .. حتى وانتي تستعدين للرحيل ..
لا املك الا ان اقول واحس واشعر واتمنى لو استطيع الصراخ ..بحبك واعشقك وليعرف كل العالم
اتشعرين .. اتعرفين ..

سمـــــــــا يقول...

اخ قلبى اوعى تقولى انك رورو ؟؟ هههههههههه

اصلك لو هى يبقى مجسات استشعارى لسة شغالة معاكى فى كتاباتك

انتى عارفة اول بوست كتبتيه زماااااان فاكراه ؟؟ هههههههه

واخدالى بالك وانا عمالة افكرك واحتمال اصلا تطلعى فى الاخر مش هى هههههههه

بس لو هى اللى هى يبقى بجد انتى ليكى طابع مميز اوى اوى فى الكتابة وبياخدنى دايما لجوانب كده مستخبية جوة قلبى صعب ان حد بيكتب يوصل لها

هاااااا اعترفى بقى وقولى انتى مين انا غُلب غُلبى :))

عاشقة حبيبتى يقول...

كل سنة وانتى طيبة واتمنالك السعادة والحب وبطلى سفر يعنى بزمتك حد يفتتح المدونة ببوست مسافرة البلد دى احسن من غيرها

انا مش جاية اعلق انا جاية اصبح وامسى على عشرة 8 سنوات مش ممكن تتنسى ابدا


سنة سعيدة عليكى يارب وعلى الا فى بالى ياريت توصلى ليهم قبلاتى

كل الحب

غير معرف يقول...

ا ن ت ي س ت ا ل ب ن ا ت ك ل ه م
ن
ت
ي
س
ت
ا
ل
ب
ن
ا
ت
ك
ل
ه
م

كبرياء انثى يقول...

ريمان...ملاك المدونات الرقيق جدا..

لن اكون سعيده بفراق الرحيل بقدر سعادتي بتواجدك هنا في مدونتي

الرحيل صديقتي رفيقنا منذ اول صرخه لنا على هذه الارض..ما ان تبدا لدينا حاسه الادراك..حتى تفجعنا بحقيقه اننا ما جئنا الا لكي نرحل..

فكيف لا يكون الرحيل ملازما..!!!

سعيده بك..بكتاباتك الرقيقه..بملائكيتك التي تترجمها حروفك يوما بعد يوم..

وصلني سلامك الغالي من صديقتنا مون..واسفه لانقطاعي ولكني لم اكف عن متابعتك يوما..

نورتي مدونتي..
كل الحب

كبرياء انثى يقول...

انا هي وهي انا..
يا احلا انت وهي..

الحزن صديقتي والفرح وكل ما يلم بنا ما هي الا حالات تاتي وتنقضي ..او ربما تحط رحالها في عيوننا للابد..

اتمنى لك سعاده لا تنقضي ولا تزول مع حبيبتك الجميله

ارق تحيه عزيزتي

كبرياء انثى يقول...

المجهول ذو الكلمات الناطقه بالحب حد الصراخ..
احير في الرد..فليس عندي ما اجيب به على نبض العشق حينما يطرق على ابواب قلبي

اسعدتني كلماتك الرقيقه وان كانت من مجهول..

ارق تحيه

كبرياء انثى يقول...

سيموووووو..
يا مجساتك ..لا بجد شغاله وجداااااا

حبيب البي انت على طول زوء وحساااااس

موتيني ضحك بجد..ربنا ما يحرمنا خفه الدم العسل..

اتمنى اكون دايما قادره اوصل احساسي ليكي ولكل الاصدقاء..وبالذات انت :))))
فاكره اول بوست طبعا..وتعليقك المميز جدا..واحساسك بالكلمات..ودي كانت بدايه معرفتنا يا قمر..
وانتقلنا بعد كده لطياره الورق..وتفاحه نيوتن والله اعلم معاكي هنوصل لفين:))))))

كل الحب يا اجمل وارق صديقه..ومتحرميناش من طلتك العسل

كبرياء انثى يقول...

موووون...يا اهلا يا اهلا..معقول مون منوره مدونتي المتواضعه..انا بحلم ولا بعلم:)))
كل سنه وانت طيبه يا قمر ويا رب سنه خير وسعاده عليكي وعلى حبيبتك..العسوله..


حبيبي انت جيتي متاخر اوي..انا سافرت وخلاص رجعت اهو..كلهم كم يوم ومقدرتش اصبر..اصلي مليش عالسفر..بتعب

انت مش محتاجه تعلقي..انت تتنفسي بس وانا افهم حضرتك عايزه تقولي ايه:)))
والعشره اكيد مهنتش ولا ممكن تهون عليا..بس العبره في الا هانت عليهم..ومن غير سبب..عموما ربنا يسامحهم..انا مقدرش ازعل من حد بحبه جدا..وعايش جوايا وهيفضل لاخر عمري

ولعلمك انا كنت زعلانه جدا جدا بس الناس الا توسطتلك عندي غاليه جدا على البي مقدرش اردهم..لو على موتي..

سلامك وصل يا قمر ..ويا ريت لو اشوفك قبل ما تسافري..
سلامي لصافي وقوليلها وحشتني جدا

ارق تحيه

كبرياء انثى يقول...

المجهول المعروف..

ص ب ا ح ك س ك ر
ب
ا
ح
ا
ت
ك
ك
ل
ه
ا
ب
ج
م
ا
ل
ق
ل
ب
ك

مرورك مميز

عاشقة حبيبتى يقول...

مساء الخير

حمدلله على السلامة مكنتش اعرف انك سافرتى انا كنت بتكلم على البوست

وانا ميهنش عليا زعلك ولا موتك بعد الشر يارب شكرا

انا كنت جاية بس اهنى بالمدونة الجديدة

سلامك وصل
تحياتى

كبرياء انثى يقول...

مون..منوره تاني وتالت وعاشر كمان..طبعا انا فاهمه قصدك بس تزامن اسم البوست مع السفر فعلا ..مرسي على زوئك والله يبارك فيكي..بس قوليلي انا ليه حاسه انك شاربه ٣ كيلو نشا قبل ما تدخلي تعلقي‏!‏‏!‏‏!‏‏!‏‏!‏ ياستي مرسي انك شرفتي المدونه.‏.ارق تحيه

أبنوسة يقول...

سيدتي
ياااااااااه

منذ زمن بعيد لم اقرا مثل هذا الكلام الرقيق


سلم قلمك

وتقبلي وجودي الاول هنا

صافي الود

كبرياء انثى يقول...

ابنوسه...

مرورك..ولو كان عابرا..يمنح الكلمات سحرا وتالقا..

طال غيابك عنا..صديقتي..فلا تحرمينا متعه الابحار في رقه كلماتك

ارق تحيه..

سمـــــــــا يقول...

حبيب قلبى يا رورو ياللى واحشنى

امال ايه الداخلة الجامدة دى كبرياء أنثى وديل أنثى .. هو ايه اللى جرى للستات يا اخواننننننا كله كبرياؤه ناقح عليه واللا ايه ؟ :))))

الف الف مبروك يا قمرى على البلوج اللى شكله من البداية جامد وهيخلينى ابات هنا :))

طيارتى الورق طارت والتانية كانت فراولة وانتى مصرة انها تفاحة بس علشان خاطرك نخليها قفص تفاح ومن سوق العبور كمان :))

نهارك سكككككر

وخدى البوسة الاخوية دى :))

مووووووووووووووووووووواه

كبرياء انثى يقول...

يااااااااا لهوووووي هو ديلي باين؟؟
وانا عمال افكر وافكر هي عرفتني ازاي وانا داخله متنكره:)))) وداخله حضرتك ومركبه الاواكس وعمال يطنطن بالمدونه..والقرون بتستشعر..والمجسات بتكتك..ومركبالي كاميرات...وانا سدئت وببص لابهامي باعجاب وبقول والله يا واد عرفت تترك بصمه...
وبعد ده كله يطلع انك اصلا شايفه الديل..عموما كلك زوء يا وحش ..طلعتني بالاخر بديل
ضاع الكبرياء يا سيمو على ايدك..اندثر..تبعتر..

بس على فكره هي كانت تفاحه..كنتي ركناها على جنب هي ونيوتن وطلعتي بنظريه جديده انا مش فاكراها دلوقتي..ناهيكي وركزي على ناهيكي..عن الفراوله الا كانت بتستفزني كل ما بشوفها..علشان انا مدمنه فراوله..وانت وبكل حسن نيه مخطرش على بالك تحطي صورتها الا بموسم الا مفهش اصلا بزره فراوله بالسوق..

حبيبي منوره دايما..ومطرحك مش هنا..انت مطرحك بالقلب..بنيالك شقه هناك اوضتين وصاله ومطبخ وحمامين..

عموما يا سكر وبناء على دخلتك الجامده عليا..حسستيني اني مش انثى..واني بقيت حاجه تانيه بديل كده وتعض انا هشيل كبرياء انثى خاااااااالص وهستبدله بديل انثى ..والله من وراء القصد..مبسوطه يختي:)))))

وعشان تتضربي وتنامي الليله بالشارع..امممممممممممممممممممممممموه ومش اخوي..هاااااا مش اخوي زي ما بتحاولي تفهمي الناس الا نايمه بالعسل..
هجيب لنفسي تهمه واوديكي بداهيه:))))))

كفايه انطلاق ..حاسه نفسي مسترسله ومش هخلص بيومي ابو ديل ..

وحشاااااااني مووووت وبحبك اوووي

وزي الناس الا بتفهم..اسعدني مرورك
وارق تحيه:))))))

عودة الروح يقول...

الرحيل ليس هو افضل الحلول
لانه مليء بالالم

تحياتي

غير معرف يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
كبرياء انثى يقول...

godmother..
لن تعلمي عزيزتي..حتى خياراتنا جزء من لعبه القدر..


اسعدتني زيارتك

ارق تحيه

غير معرف يقول...

ماأحبك..أحبه
ماأحبك..أحبه
ماأحبك..أحبه
ماأحبك..أحبه
ماأحبك..أحبه
ماأحبك..أحبه
ماأحبك..أحبه
ماأحبك..أحبه
ماأحبك..أحبه
ماأحبك..أحبه

غير معرف يقول...

بيبي شو عندك مشكلة بالعواطف
اليوم العواطف طريه وصايبها انفلات
D:

اما بخصوص خياراتنا وان كانت جزء من لعبة القدر هناك قرارات نحسمها برغم جنون القدر

وصباحك فل ومابحبش الرسميات مدام مؤمؤ